مادور كوتوكي هو مستشار أعمال متميز ومدير تنفيذي متمرس في مجال التسويق للعلامات التجارية، حيث لديه بسجل حافل في توجيه مبادرات التسويق العالمية الناجحة. ومن خلال تخصصه في التسويق واستراتيجية العلاقات العامة، وتطوير العلامات التجارية، وإدارة الحملات المتكاملة، فقد أثبت مادور خبرته عبر مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك معاملات التكنولوجيا بين الشركات (البرمجيات كخدمة، والتحول الرقمي، والاستدامة)، والتكنولوجيا الاستهلاكية، والجهات غير الربحية، والحكومة، والطيران، والإعلام، والترفيه.
وفي منصبه الأخير كقائد في شركة أوتوديسك، لعب مادور دورًا محوريًا في تنسيق عملية تحويل العلامات التجارية للشركة بشكل كامل في الأسواق الناشئة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وقد شملت خبرته السابقة في الاستشارات التسويقية العالمية إدارة مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية، بما في ذلك: Canon، وThe Software Alliance (BSA)، وArcelorMittal، وCargill، وDiscovery Networks، واليونيسيف، والبنك الدولي، ومجموعة Hay Group.
إن مادور شغوف بالعمل على تمكين قادة الأعمال من تعزيز النمو وتطوير فرق أعمالهم وتنمية ثقافة مؤسسية مزدهرة من خلال إمكانات علاماتهم التجارية. ويعتمد أسلوبه على المقاربات القائمة على البيانات والمنهجيات الاستراتيجية، مما يضمن استراتيجيات اتصالات تسويقية مؤثرة تؤدي إلى نتائج أعمال واضحة.
وبصفته مؤمنًا راسخًا بالقوة التحويلية للتسويق، يعيش مادهور وفقًا لمقولة سيث جودين: "التسويق هو عملية إحداث التغيير. فالصناعة (صناعة المنتج/الخدمة/المحتوى الدعائي) وحدها غير كافية. لن تكون صاحب تأثير (في عالم التسويق) حتى تنجح في تغيير طبيعة المستهلكين (بحيث يستخدمون منتجاتك/خدماتك)". وهو يتصور التحول القائم على التكنولوجيا في الاتصالات التسويقية كفرصة رائعة لأصحاب الأعمال لبناء وتوسيع نطاق المشاريع التي تؤثر بشكل عميق على مجتمعاتهم.
وقد قد خاض مادهور رحلة مهنية مفعمة بالتحديات من خلال تجاربه في مراكز عالمية مثل: دبي وبنغالور ونيويورك والدوحة وباريس وفرانكفورت والرياض. وهو يتفوق في بيئات عالمية متعددة الثقافات، ما يعد دليلًا على قدرته على التكيف وفعاليته على الساحة الدولية.
ومادور كوتوكي هو أحد خريجي جامعة: HEC Paris وكلية S.I. Newhouse School of Public Communications، التابعة لجامعة سيراكيوز، في نيويورك، بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو أيضًا عضو متميز في معهد تشارترد للتسويق، بالمملكة المتحدة، ويحمل مرتبة MCIM المرموقة. إن هذا المزيج المتميز من التعليم والخبرات المتنوعة والبراعة الاستراتيجية التي يتمتع به مادور يجعل منه موردًا قيمًا ومرشدًا قادرًا على توجيه الشركات نحو النجاح التحويلي في العالم الحيوي والمتجدد دائمًا للتسويق العالمي.