تجسد هذه المناورة الإستراتيجية شغف وإصرار مجموعة دوبيزل للارتقاء بخيارات السيارات الجديدة وتقديم حلول شاملة لقاعدة مستخدميها.
مع أكثر من عقدين من الحضور القوي للعلامة التجارية في المنطقة، وخاصة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، تحمل ‘درايف عربية’ في جعبتها خبرة واسعة وعملاء مخلصين في قطاع السيارات لتضيفها إلى مجموعة دوبيزل. وتهدف مجموعة دوبيزل من خلال هذا الاستحواذ إلى تعزيز عروضها الإعلانية للسيارات، وتقديم منتجات جديدة، بالإضافة إلى توسيع نطاق وصولها لتقديم خدمة أفضل لعملائها.
وقال حيدر علي خان، الرئيس التنفيذي لمجموعة دوبيزل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسعدنا أن نرحب بانضمام درايف عربية إلى عائلة مجموعة دوبيزل. يتماشى هذا الاستحواذ مع رؤيتنا الإستراتيجية لتزويد مستخدمينا بتجربة استثنائية في مجال السيارات. ستعزز علامة درايف عربية القوية وحجم وصولها الضخم محفظتنا الحالية وستمكننا من تقديم قيمة أكبر لعملائنا، كما سترسخ مكانتنا القيادية كروّاد في قطاع السيارات.
ليست هذه الخطوة سوى البداية، فنحن نراقب بشدة وعن كثب أي فرص أخرى للاندماج والاستحواذ والتي من شأنها أن تساعدنا على توسيع عروضنا في القطاعات التي تعد ضمن اختصاصنا. تتضمن خططنا الفورية لـ درايف عربية استثمارًا كبيرًا في المنصة وذلك لتعزيز قيمتها الأساسية كأداة تمتاز بالمصداقية والشفافية من حيث كل ما تقدم مثل أسعار السيارات ومواصفاتها وكافة تفاصيلها الأخرى وذلك لمساعدتنا حتى نصبح الوجهة الأولى والمفضلة لإطلاق السيارات الجديدة في المنطقة.