أعلنت YOUGotaGift ، الرائدة في سوق بطاقات الهدايا الرقمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن إطلاق بطاقة eGift الجديدة والمبتكرة متعددة العلامات التجارية، HappyYOÜ ، وهي بطاقة هدايا فائقة يمكن استبدالها في جميع العلامات التجارية الشريكة في كل من الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية وقطر وعمان والبحرين والكويت ومصر.
لأول مرة في المنطقة، تتيح بطاقة HappyYOÜ مزايا إضافية إلى جانب المبلغ القابل للاسترداد على البطاقة، مما يوفر قيمة إضافية للعملاء. ويتزامن الإطلاق مع الكشف عن هوية العلامة التجارية المحدثة التي تعكس التطور المقبل للأعمال، وإعادة ابتكار منتجات الشركة التي تركز على العملاء كعملة ذات علامة تجارية تجلب السعادة للأفراد والشركات على حد سواء.
وبهذه المناسبة، قال حسين مكية، الرئيس التنفيذي لشركة YOUGotaGift: "منذ إطلاق YOUGotaGift في عام 2013، كأول سوق لبطاقات الهدايا الرقمية من نوعها إقليماً، ركزنا على الريادة وقيادة القطاع من خلال المنتجات ذات الصلة والمبتكرة. لقد اعتمدنا إستراتيجية عميقة الانتشار وطورنا أعمالنا بسرعة لنصبح مزود العملة ذات العلامات التجارية المفضلة لدى المستهلكين والشركات والشركاء الاستراتيجيين. بصفتنا شريكًا موثوقًا وآمنًا لآلاف الشركات في المنطقة، فنحن عامل تمكين لصناعة بطاقات الهدايا، ومكّنا قيمتها كمنتج للهدايا وكطريقة للدفع. من خلال الجمع بين العروض ذات القيمة المضافة في بطاقتنا متعددة العلامات التجارية، سيكون العملاء أكثر تفاعلاً لاكتشاف العروض والشراء بشكل متكرر من العلامات التجارية المفضلة لديهم".
وفقًا لـ جون بول الوكاس، المدير التنفيذي لمجموعة جويالوكاس، العضو في برنامج ولاء الشركاء من YouGotaGift’s: " يسعدنا التعاون مع YouGotaGift لتزويد عملائنا المشتركين بقيمة إضافية عند استبدال بطاقات الهدايا الخاصة بنا. من خلال الجمع بين بطاقات الهدايا الخاصة بنا وكتالوج YouGotaGift ، لاحظنا على الفور زيادة في المبيعات والاسترداد خلال الفترة الترويجية وبعدها. وأظهرت عملية استرداد "العروض والصفقات" بوضوح الفعالية المحتملة لتكامل التسويق الأول من نوعه في المنطقة، مع تفاعل المزيد من العملاء مع علامتنا التجارية، ونحن سعداء بهذه الميزة الجديدة ونتوق إلى العمل مع YOUGotaGift في مبادرات مماثلة. "
مظهر جديد، YOÜ جديد
مدفوعة بشعار "Simply Happy"، قامت المنصة بتحديث العناصر الأساسية لهويتها المرئية، لتكون أكثر مرونة وتمثيلًا لاتجاهات الأعمال، مما يمثل التطور المستقبلي في رحلتها لتعكس الاتجاهات المتغيرة في سلوك المستهلك والأعمال آخذة إياها نحو تجربة رقمية متنامية. يمثل الكشف عن الهوية الجديدة أحدث إنجاز مع تطور YouGotaGift من سوق بطاقات eGift لتصبح المزود الرائد في المنطقة لحلول الأعمال الأفضل في فئتها للحوافز والتجارة.
وفي تعليقها على مبادرة تغيير العلامة التجارية، قالت أميرة أبو شوشة، كبير مسؤولي التسويق في YOUGotaGift: "بعد سنوات عديدة من العمل بنجاح وتنمية أعمالنا في هذا القطاع المتخصص جداً، شعرنا أن هوية العلامة التجارية الأصلية لـ YOUGotaGift لم تعد تتوافق مع عرض المنتجات الحالية والحلول التي تركز على العملاء. يسمح لنا تجديد وتحديث هويتنا بعكس شخصية علامتنا التجارية بشكل أفضل. بالنسبة للمستهلكين، يمثل تغيير العلامة التجارية قفزة مثيرة من كونها سوقًا لبطاقات eGift Card في المنطقة إلى تطبيق نمط حياة للإهداءات الخاص بهم. بالنسبة للشركات، تُحدث حلولنا عبر التجار والحوافز والتجارة ثورة في صناعة الهدايا وتقدم عرضًا جذابًا من حيث الاختيار والراحة والابتكار والأمن والثقة".
إنها منصة رقمية شاملة لمعالجة وتوزيع بطاقات الهدايا الرقمية من كبار تجار التجزئة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إذ تتميز YOUGotaGift بأكثر من 700 علامة تجارية متكاملة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جنبًا إلى جنب مع تغطية دولية موسعة وتضم كتالوج بطاقات الهدايا الإلكترونية الأكثر شمولاً في المنطقة الذي يضمن مجموعة واسعة من الخيارات والمرونة للشركات والمستهلكين معاً.
إلى جانب تركيزها المتجدد على العميل YOÜ، ستسعى المنصة إلى الاستفادة من فريقها ذو الخبرة العالية والعميقة في القطاع ومن أفضل شركات التكنولوجيا والمدفوعات والخدمات المصرفية وشركات البيع بالتجزئة؛ وكذلك أفضل التقنيات في فئتها التي تتميز بأول امتثال لمعايير أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع (PCI DSS) في المنطقة التي تعد منصة آمنة للغاية وقابلة للتطوير؛ بالإضافة إلى قاعدة عملاء وشركاء تضم أكثر من 2000 شركة وأكثر من 40 برنامج ولاء رئيسي، بما في ذلك الشركات الكبرى والبنوك وشركات الاتصالات وشركات السلع الاستهلاكية والكيانات الحكومية والمؤسسات المالية والتعليمية؛ ودعم وخدمة العملاء، لتقديم خيار لا مثيل له من المكافآت وتجربة عملاء لا تُنسى.