اليوم، بما أنّ التنقيب في البيانات يسمح بتوقّع النتائج، تغيّر تصميم استراتيجيات الأعمال.
فبات باستطاعة الشركات أن تحصل على المزيد من المعلومات حول عملائها من أجل وضع استراتيجيات أعمال أكثر فعالية ولزيادة مبيعاتها وخفض تكاليفها.
كيف تعتمد الشركات إذاً التنقيب في البيانات لأغراض تسويقية؟
بما أنّ التنقيب في البيانات يسمح بتوقّع النتائج، تغيّر تصميم استراتيجيات الأعمال.
فبفضل التوقّعات المرتكزة على البيانات، بات باستطاعة الشركات أن تبتكر حملات تسويق مخصّصة ومستهدفة أكثر وبالتالي زيادة مبيعاتها مقابل تكلفة منخفضة.
ما هي الخطوات الرئيسية للبدء بالتنقيب في البيانات؟ ما عليك إلّا القيام بهذا الاختبار لمعرفة ذلك!