لتعلم المزيد:
تشكّل ألعاب الابتكار شكلاً من أشكال أبحاث السوق الأولية التي طوّرها Luke Hohman، وهي ترتكزعلى تقنية ممتعة ومعاصرة من أجل التعاون مع العملاء بهدف فهم احتياجاتهم بشكل أفضل.
فهل جربت شركتك ألعاب الابتكار التصميم لإبتكار أفكار جديدة أم بعد؟
تبّنت بعض العلامات التجارية الرائدة في العالم نهج التفكير التصميمي الذي بات الآن مادّة يتمّ تدريسها على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.
ما هو إذاً التفكير التصميمي ولماذا يحظى بشعبية كبيرة؟
تشرح نظرية "انتشار الابتكار" كيفيّة انتشار الأفكار والمبادئ والمنتجات والخدمات الجديدة داخل المجتمع. أمّا أساس تبنّي الابتكار فهو أن ينظر الشخص إلى الفكرة أو السلوك أو المنتج الجديد على أنّه جديد ومبتكر.
هل أنت بصدد إنشاء خدمة أو منتج جديد؟ اعتمد إذاً نموذج انتشار الابتكار لفهم طريقة التعامل مع العملاء.
لتعلم المزيد:
CRM.org: "Diffusion of Innovations: How Adoption of New Ideas and Technologies Spread"
لتعلم المزيد:
تلجأ الكثير من الشركات حول العالم لتقنيات التفكير التصميمي والإدارة المبتكرة بهدف الكشف عن معلومات تتعلّق بحاجات أعمالها وعملائها والابتكار في عرض القيمة.
ما الذي تعرفه عن التفكير التصميمي وألعاب الابتكار؟
اكتشف الآن في هذا الاختبار!