إن تسويق منتجات وخدمات عملك ليس بالأمر السهل.
تتضمن قاعدة عملائك المحتملين والحاليين دائمًا مجموعة متنوعة من الملفات الشخصية: خلفيات ورغبات ومشكلات دائمة وتوقعات مختلفة من حيث الاتصال أو الدعم أو غير ذلك.
من خلال الاهتمام بهذه الخصائص، يمكنك فهم سلوكيات كل عميل وأسلوب الاتصال المفضل بشكل أفضل - مما يسمح لك بتخصيص استراتيجيات التسويق والترويج لتلبية رغبات العملاء واحتياجاتهم وتجاوزها، وزيادة قيمتها.
ولكن ماذا يعني تصنيف العملاء بالضبط، وكيف يعمل؟
شاهد الفيديو لمعرفة المزيد!