ما هي الخطوات الرئيسية الثلاث في تخطيط رحلة المستخدم الخاصة بك؟
1) القيام بتحديد المستخدم: من الذي سيقوم باستخدام منتجك؟ قد تكون هذه فئة واحدة من الزبائن، ولكنها في بعض الأحيان يمكن أن يكون الزبائن من فئات متعددة.
2) القيام بتحديد الإجراءات: وهي الإجراءات التي يجب على المستخدم أو المستخدمين اتخاذها للوصول إلى نهاية القصة.
3) القيام بتحديد نهاية القصة: يجب أن تعرف دائمًا ما يجب أن تكون عليه هذه النهاية، حيث يجب أن تكون تلك النهاية واضحة ودقيقة حتى يسهل الوصول إليها وتحقيقها.
في هذا الفيديو ، سنلقي نظرة على رحلة المستخدم ، وأهمية تحديد أولويات الميزات في عملية إنشاء MVP.