اختبار قصير: هل تفهم تصنيف العملاء؟

اختبار قصير: هل تفهم تصنيف العملاء؟ 

لا يعتمد نجاح أي حملة تسويقية على منتج رائع فحسب، بل يعتمد أيضًا على صياغة رسالة جيدة تستهدف العملاء المناسبين.

يسمح لك تصنيف العملاء بتحديد مجموعة متنوعة من الملفات الشخصية وفهم جمهورك بشكل أفضل.

هل تفهم إذن كيفية تقسيم وبناء نماذج تجزئة لحملاتك التسويقية؟

شاهد الفيديو لمعرفة المزيد!

 

ما هو تصنيف العملاء؟

١ / ٦

هناك عدة أنواع من الخصائص التي يمكنك استخدامها لتقسيم عملائك. ما هي الأمثلة على هذه الخصائص؟

٢ / ٦

صحيح أو خاطىء: يمكن أن يساعدك استخدام البيانات عن العملاء الفعليين والمحتملين في التركيز على مجموعة محددة من العملاء واستهدافها.

٣ / ٦

يمكن أن يشمل نموذج التصنيف التكنوغرافي على نوع عناصر التنميط:

٤ / ٦

صحيح أو خاطىء: يجب أن تكون كل شريحة من شرائح العملاء قابلة للقياس.

٥ / ٦

ما هي طرق التي يمكنك بها تستعد وتنفيذ استراتيجية التصنيف الخاصة بك؟

٦ / ٦

قم بإنشاء حسابك الآن

قم بإنشاء حسابك الآن اشترك الآن للبقاء على اتصال بالنظام البيئي لدولة الإمارات العربية المتحدة، والوصول إلى المحتوى الحصري وأخبار السوق واكتشاف المبادرات وذلك لإطلاق العنان للآفاق والفرص.

قد يعجبك ايضا