خطوات إنشاء الـمنتج الأولي المبسط (MVP) الخاص بك

خطوات إنشاء الـمنتج الأولي المبسط (MVP) الخاص بك 

التصميم, إدارة المنتج

هناك ثلاثة عناصر يجب التركيز عليها عند إنشاء الـMVP

1 -  تعرف على هدفك أو بيان المشكلة من أجل تحديد الغرض من منتجك.

2 -  معلومات عن الأفكار: شخصيات المستخدم، قصص المستخدمين والملاحم.

3 - التحليل: الافتراضات والمعوقات ومقاييس النجاح.

MVP ما هو تحديد أولويات الميزة في

جب أن يحتوي الـMVP على ميزات كافية حتى تتمكن من جذب العملاء ومن أجل السماح لك بالتحقق من صحة فكرة منتجك في وقت مبكر أثناء مرحلة تطويرالمنتج. كما يجب استخدام هذه الميزات من قبل المستخدمين المتبنين الأوائل الذين يمكنهم بعد ذلك تقديم ملاحظاتهم لتطوير المنتج في المستقبل. ويساعد تحديد أولويات الميزات في تحديد الأولويات الأولى، وتصميم خارطة طريق، وتحديد الحدود، والتمييز بين الرغبات والاحتياجات.

 

الاستراتيجيات المختلفة لقياس النجاح

1 -  صفحة الهبوط

2 -  مقابلات العملاء

3 - حملات التعهيد الجماعي

4 - حملات الإعلانية من موضعة   الـMVP

5 - تصنع وهمًا لمنتج فاعل بالكامل

قم بإنشاء حسابك الآن

اشترك الآن للبقاء على اتصال بالنظام البيئي لدولة الإمارات العربية المتحدة، والوصول إلى المحتوى الحصري وأخبار السوق واكتشاف المبادرات وذلك لإطلاق العنان للآفاق والفرص.

قد يعجبك ايضا